الأخبــار

الخيمة الرمضانية الأولى بضاحية درة الرياض تنطلق غداً

التاريخ: 2009-08-27 15:47:13

تنطلق فعاليات الخيمة الرمضانية الأولى بضاحية درة الرياض يوم غد الجمعة برعاية م. حمزة العطاس من شركة المراعي كراعٍ رسمي للخيمة الرمضانية وعدد من الرعاة المشاركين وذلك لصالح اللجنة الاجتماعية للمرأة والطفل والتي ترأسها حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز الأميرة فهده العذل والتي أعربت عن شكرها الجزيل لدرة الرياض وشركة المراعي والرعاة المشاركين.

وقالت نادية الدوجان - رئيس قسم الأنشطة والفعاليات- أنه حسب توجيهات المدير العام المهندس حمزة العطاس تم تنظيم الخيمة الرمضانية الأولى بضاحية درة الرياض واستقبال ملاك الدرة الكرام وضيوفها وعدد من الشركات والمؤسسات وتناول الفطور والسحور في مطعم ريف الدرة من الساعة ٦.٠٠ مساء حتى الساعة ٤.٠٠ صباحاً.

وتضم الأمسيات الرمضانية التي تقام في القصر المغربي عدد من الفعاليات الخاصة بالمرأة والطفل موزعة بين عدد من المسابقات التنوعة عن القراءة والرسم والتلوين والبرامج الدينية والثقافية والصحية للمرأة والطفل إلى جانب سوق تجاري وعرض للسيارات المعدلة وخدمات طبية للمرأة والحناء وضيافة مغربية ، وتتحدث غدا الأستاذة فاديا الطويل مذيعة mbc عن تجربتها مع المرض والصبر على البلاء، كما يشارك الهلال الأحمر بجناح خاص كما يشارك مستشفى الحبيب